التحديث الاخير - 04/10/2022
إن جميع الطلبات والعمليات الشرائية يعتمد قبولها على قبولكم لاتفاقية التعامل في الموقع
مقدمة
إن نشاط موقع زووم.السعودية هو نشاط الكتروني , يتبع لمؤسسة تقنية زووم للحاسبات وتقنية المعلومات المسجلة رسمياً في المملكة العربية السعودية وجميع القوانين والأحكام المعمول بها تنطبق على قوانين وشروط التعامل في موقع زووم.السعودية . و تم صياغة شروط الاستخدام لضمان معرفة العميل لحقوقه من بدأ العملية الشرائية حتى استلام الطلب.
المنتجات المعروضة في الموقع
يحق للعميل الاعتراض واسترجاع المنتج والحصول على تعويض يقدر بـ 100% من قيمة المنتج في حالة أثبات أن المنتج تم استخدامه من قبل أي طرف ثالث لغير أغراض المعاينة ومراقبة الجودة.
- إن المنتجات المعروضة في الموقع قد وبشكل غير مقصود تحتوي على بعض المخالفات الشرعية للدين الإسلامي الحنيف وقد لايتم التأكد من هذه المخالفات إلا بعد وصول المنتجات الى العميل , لذلك في حالة وصول أي منتج يحتوي مخالفات شرعية يتم إتلافه وإرجاع مبلغ المنتج إلى العميل مع تزويد الموقع بصورة للمنتج قبل إتلافه إذا لزم ذلك.
- ترسل نسخة من الفاتورة مختومة إلى العميل توضح القطع المتوفرة والغير متوفرة والكميات وجميع إجماليات الطلب الأخرى.
حقوق المشتري في خدمة العملاء
- إن خدمة العملاء هي ركيزة أساسية في عمل
موقع زووم.السعودية , و يحق للجميع من زوار جدد وعملاء حاليون من الحصول على خدمة
العملاء .
- كما ورد أعلاه فنشاط موقع زووم.السعودية هو نشاط إلكتروني بالكامل, جميع التواصلات والعمليات تتم عن طريق الموقع أو عن طريق عناوين البريد الإلكتروني المعتمدة في الموقع, ونقدم الخدمة بشكل نشط عبر تطبيق الواتس آب : 0563822277 لانضمن تزويد الخدمة عن طريق الاتصال هاتفياً أو شبكات التواصل الإجتماعية ولاتدخل في نطاق شروط خدمة العملاء.
- نعمل على قراءة جميع الرسائل والإستفسارات عبر الواتس آب , هامة كانت أو غير هامة والرد عليها . فأحد ركائزنا إبقاء العميل على تواصل مستمر كأحد أهم حقوقه كعميل لـ موقع زووم.السعودية .
سياسة الأخطاء من الطرفين ومعالجتها
كأي عمل إنساني لايحتمل عدم وجود أخطاء, من طرف موقع زووم.السعودية كمقدم خدمة ومن طرف العميل كمستفيد ومستهلك. نعمل جاهدين على تقديم خدمة متكاملة ولكن في حالة حصول أي خطأ فهناك سياسة ثابتة تحمل ضمان حق الطرفين في ذلك.
- يعتبر موقع زووم.السعودية غير مسؤول عن تعديل وإضافة أي قطع أو تعديلات بعد دفع الطلب ودخوله عملية المعالجة.
- يحق للعميل استرجاع المنتج في حالة وصوله بحالة مختلفة عن الحالة المذكورة في الطلب , على أن تعاد بحالتها الأصلية وبجميع المرفقات مع المنتج, لن يقبل استرجاع أي منتج تم استخدامه أو وصوله بحالته الغير الأصلية أو تم فتحه . ولن نتكفل بدفع تكاليف الشحن للإعادة بالإضافة إلى تكفّل العميل بتكاليف شحن إعادة القطع إليه مرة أخرى , كما يجب إبلاغنا بذلك خلال 3 أيام كحد أقصى من تاريخ إرسال الشحنة داخل المملكة العربية السعودية و 5 ايام كحد أقصى لخارج المملكة العربية السعودية.
سياسات الشحن والتوصيل
أن جميع الطلبات في موقع زووم.السعودية يتم شحنها وإعدادها خلال وقت قياسي لايتجاوز 72 ساعة , بالإضافة إلى تنسيق الشحن مباشرة مع ارامكس بعد فرز وتجهيز الطلب.
يمكنكم الاطلاع على تفاصيل الشحن من صفحة الشحن والتوصيل.